الان الشحن مجاني للطبات فوق 400ريال ! تسوق الان

Mini Cart

الضمان

يضمن متجر مارينا بأن جميع المنتجات جديدة، وغير مستعملة، وغير تالفة. كما يحرص فريق العمل على مراجعة المنتج والتأكد من جودته قبل إرساله للعميل . مع ذلك، لو تم وجود أي تلف في المنتج، نرجو منك إبلاغنا خلال ثلاث أيام من استلام المنتج. سوف يقوم متجر مارينا باستبدال المنتج بدون تكلفة.

الاستبدال والإرجاع:

لحرصنا على تقديم أفضل خدمة للعملاء، فإن جميع مشترياتك من متجر مارينا قابلة للاستبدال والاسترجاع خلال 5 أيام من تاريخ وصولها إليك. كل ما عليك هو:

التأكد من بقائها في حالتها الأصلية.
تعبئة نموذج طلب الإرجاع من هنا، وسيتم التواصل معك مباشرة.

شروط وسياسات الاستبدال والإرجاع:

في حال وصول منتج خاطئ إليكم، أو وصول شحنة في حالة غير سليمة، فإن متجر مارينا يتحمل كافة تكاليف الشحن والاستبدال، وفي حال رغبتكم في الاستبدال أو الإرجاع لأي سبب آخر، فلا يتحمل متجر مارينا أي تكاليف شحن تترتب على ذلك.
لا يحق للعميل الاسترجاع النقدي مقابل إعادة المنتجات التي حصل عليها من خلال الشراء بنقاط المكافآت، حيث يتم تعويضه بنقاط مكافآت.
في حال حصول العميل على رصيد مجاني أو قسيمة مشتريات مجانية، فإنه لا يحق له تحويل الرصيد إلى مبالغ نقدية.
يقوم متجر مارينا بإعادة المبالغ على هيئة رصيد نقدي في حساب العميل في المتجر بمجرد وصول الشحنات المُعادة إلى المتجر، أو يقوم بإعادة إرسال المبلغ إلى حساب العميل في فترة لا تقل عن أسبوع بعد التواصل مع العميل وأخذ معلوماته بشكل واضح.
في حال شراء العميل للمنتجات عبر بطاقات فيزا أو ماستر كارد، ورغب العميل باستعادة المبلغ فسيتم التعويض من خلال إعادة الدفع إلى نفس بطاقة الفيزا أو الماستر كارد التي تم الشراء بواسطتها، وتخضع فترة الاستعادة إلى سياسة البنك (أو وسيط الدفع الإلكتروني) المزود للخدمة.
في حال حصول العميل على شحن مجاني نظير شرائه لمنتجات تفوق قيمتها (400 ريال)، ورغب بإرجاع المنتجات، فيحق لمتجر الرجل إعادة احتساب تكلفة الشحن المجانية.
التواصل

 لا يمكن استرجاع مبالغ المشتريات التي تمت بخدمة الدفع عند الاستلام. وفي حال استرجاعها يتم وضع المبلغ في محفظة العميل للتسوق بالمبلغ في وقت آخر

للتواصل معنا يمكنك إرسال رسالة بريدية إلى بريدنا الإلكتروني

info@marinafashion.com.sa